أفضل 5 العاب بديله للعبه ببجي موبايل خفيفه على كل الاجهزه الضعيفه Battleground PUBG MOBILE

 أفضل 5 العاب بديله للعبه ببجي موبايل خفيفه على كل الاجهزه الضعيفه  Battleground PUBG MOBILE


هل تحب ألعاب Battleground وترغب في لعب ألعاب تشبة لعبة ببجي كلياً ؟ تلك الألعاب ستدهشك في بنسبة هائلة ستنال إعجابك وفي ذلك الموضوع سنقدم لك أفضل 5 ألعاب تشبة ببجي فتابع معي .

 أفضل 5 ألعاب Battleground للموبيل مثل ببجي .
في المقطع المرئي الأتي قدمنا لكم نبذه عن العاب الباتل جرواند التي تشبة إلي حاجز هائل لعبة ببجي .



1- لعبة rules of servival : اللعبة تم إصدارها في تشرين الثاني لعام 2017 كما تتوفر منها نسخ متنوعة لأنظمة الأندرويد وال ios و ميكروسوفت ,والويندوز وهي من تحديث مؤسسة نت إيز ,كما تتوفر علي الكثير من الأسلحة المتغايرة وواقعية إلي حاجز هائل ويمكنك اللعب مع أصدقائك في نسق squad ولكنها لا تتشابه طفيفاً عن لعبة ببجي حيث يكون معك 120 لاعب في الجولة الواحدة تَستطيع تجربة اللعبة وإبداء رايك فيها .
حمل من هنا  rules of servival

2- لعبة servivor royal : اللعبة نوعاً ما جيدة وهي تشبة إلي حاجز هائل لعبة ببجي فستجد بها نفس أشكال الأسلحة حتي مطلق محترف للرصاص AWM المتواجدة بالدورب drop ولكنها تحتفظ على نحو خاص في شكل البيوت والاعبين واصوات الأسلحة كما تتوفر منها نسخ متنوعة كذالك لمختلف الأجهزة .
حمل من هنا   servivor royal

3- لعبة free fire : لا شك أنك قد سمعت عنها من قبل وربما لعبتها كذلكً فاللعبة جيدة بشكل ملحوظ في أدائها كما أنها خفيفة علي الأجهزة فقد لجأ العديد إليها عقب ببجي فهي هابطة في الجرافكس نوعاً ما الأمر الذي يجعلها الخيار الجيد لو كان تليفونك لا يمكنه تشغيل ببجي .
حمل من هنا free fire

4- لعبة last battleground survival : يمكنها القول أنها نسخة مصغرة من pubg كلياً فهي تشبهها في شكل البيوت والأسلحة كذالك وتصميم الخرائط والعديد من الأشياء , وهي خفيفة في أدائها لذالك تَستطيع تجربتها بسلاسة وبدون مشكلات ولكنها لديها نوعا خاصاً في الأحوال الجوية المخصص بخرائطها .
حمل من هنا last battleground survival

5-لعبة knife out  تبدأ اللعبة كذالك من القفز من الطائرة مع 100 لاعب حقيقي وتتشابه اللعبة في أنواع البيوت المخصصة بها ولكن مع ذالك فإنها تعمل علي الأجهزة الضعيفة من دون مشكلات إطلاقاً .
حمل من هنا  knife out

شاهد ايضا  ⏬
قصص واقعيه
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع trindawyplusyou.com .

جديد قسم : اندرويد و IOS